قال وزير الاعلام الأسبق في عهد الإنقاذ الأستاذ/ حسن إسماعيل، بان السودان ظل يعاني دائما من العملاء والخونة الذين يشكلون تحديا أمام الاستقرار الوطني .
وأضاف “إسماعيل” في لقاء تلفزيوني علي قناة طيبة بان من يريد السلام لا يسي لمزيد من الفوضى في السودان .
واستنكر إسماعيل استمرار النهب والسلب في السودان وقال بان المواطنين يتحسرون علي أموالهم وبيوتهم وهي تنهب .
وأضاف بان الحرب الحالية هي حرب إقليمية مستنداً علي اخر تصريح للفريق اول الكباشي الذي قال بانهم يحاربون دول .
