هيئة مياه ولاية نهر النيل توجه دعوة هامة للمواطنين بمحلية عطبرة

دعت هيئة مياه ولاية نهر النيل المواطنين بمحلية عطبرة لتخزين المياه بسبب انحسار منسوب النيل، مؤكدة في تعميم لها أن استمرار انحسار النيل سيؤدي إلى خروج محطة عطبرة النيلية من الخدمة.

Exit mobile version