
دعا نائب رئيس مجلس السيادة السوداني، مالك عقار، أعضاء منظمة “إيغاد” إلى تركيز جهودهم، لحل النزاع في السودان.
وقال مالك عقار، في كلمة بقمة الهيئة الحكومية للتنمية (إيغاد)، “نريد إنهاء الحرب ووقف القتال ونطالب بإيصال آمن للمساعدات الإنسانية”، مرحبا بخارطة الطريق التي قدمها رئيس المفوضية الأفريقية موسى فكي.
وشدد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني، على ضرورة ضرورة إيجاد حل سلمي عبر الحوار، بما يضمن السلام.





