تصريح للخارجية السعودية بشان خرق الهدنة

 

 

قالت وزارة الخارجية السعودية بان المملكة العربية السعودية وأميركا أبلغتا طرفي الصراع في السودان بوجود انتهاكات لوقف النار

Exit mobile version