أبرز المواضيعأخر الأخبار

بسبب أنشطة غير مشروعة.. مصر تفرض تأشيرات على السودانيين

متابعات : سودان لايف نيوز

مع اقتراب الصراع من شهره الثاني، أعلنت وزارة الخارجية المصرية السبت، أنها بدأت إلزام جميع السودانيين بالحصول على تأشيرة قبل دخول البلاد.

وأكدت في بيان، أنها قرارها جاء بعد اكتشاف أنشطة غير مشروعة.

يشار إلى أن الدول الغربية كانت أجلت رعاياها من السودان الذي يشهد منذ 15 أبريل/نيسان الماضي صراعاً مسلحاً بين الجيش وقوات الدعم السريع.

فيما نزح الآلاف من سكان الخرطوم أيضاً إلى ولايات أخرى هرباً من الاشتباكات المتواصلة.

وقد أثار موضوع التأشيرات بين مصر والسودان بلبلة خلال الفترة الماضية، لاسيما بعدما أنباء عن دخول سودانيين أراضي جارتهم دون تصاريح بداية الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى