أبرز المواضيعأخر الأخبار

مقتل مسلّح خلال إطلاق نار قرب القنصلية الأمريكية بجدة

أعلنت الشرطة السعودية، مساء الأربعاء، مقتل مسلح خلال تبادل لإطلاق النار قرب القنصلية الأمريكية في جدة.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة: “توقف أحد الأشخاص يستقل سيارة بقرب مبنى القنصلية الأمريكية بمحافظة جدة، وترجل منها حاملاً سلاحاً نارياً في يده”.
وأضاف “بادرت الجهات الأمنية المختصة بالتعامل معه وفق ما يقتضيه الموقف، ونتج عن تبادل النار مقتله”، بحسب وكالة الأنباء السعودية

وتابع “تعرض أحد العاملين من الجنسية النيبالية في الحراسات الأمنية الخاصة بالقنصلية إلى إصابة أدت إلى وفاته، ولا تزال التحقيقات الأمنية جارية لمعرفة ملابسات الحادث”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى