
أعلنت القوات المسلحة السودانية، الأربعاء، تعرض قواتها برئاسة اللواء 54 مشاة كادقلي إلى هجوم غادر من الحركة الشعبية، بالرغم من اتفاق وقف إطلاق النار الذي يجدد سنويًا مع حكومة السودان.
وأضاف الجيش السوداني، أن القوات المسلحة تصدت ببسالة للهجوم وردت المتمردين وكبدتهم خسائر كبيرة واحتسبت قوات السودان عددًا من الشهداء والجرحى، وفق بيان صادر منذ قليل.
وواصلت القوات المسلحة السودانية عملياتها بمنطقة العاصمة بعد انتهاء الهدنة التي استغلتها المليشيا المتمردة في حشد قواتها وارتكاب عدة انتهاكات بحق المدنيين.






