
مرسوم بتمديد حالة الطوارئ
أصدر الفريق احمد العمدة بادى حاكم إقليم النيل الأزرق اليوم مرسوما بتمديد حالة الطوارئ بالإقليم لمدة شهرا ابتداء من اليوم
وجه المرسوم الخاص بتمديد حالة الطوارئ قائد الفرقة السابعة مشاة ومدير الشرطة ومدير جهاز الأمن والمخابرات العامة التدخل لوقف الاقتتال القبلي وفرض هيبة الدولة مع كامل الصلاحيات الدستورية والقانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب طبيعة الحالة.





