أبرز المواضيعأخر الأخبار

وزير اعلام عهد الإنقاذ : السودان ظل يعاني من العملاء والخونة

قال وزير الاعلام الأسبق في عهد الإنقاذ الأستاذ/ حسن إسماعيل، بان السودان ظل يعاني دائما من العملاء والخونة الذين يشكلون تحديا أمام الاستقرار الوطني .

 

وأضاف “إسماعيل”  في لقاء تلفزيوني علي قناة طيبة بان من يريد السلام لا يسي لمزيد من الفوضى في السودان .

واستنكر إسماعيل استمرار النهب والسلب في السودان وقال بان المواطنين يتحسرون علي أموالهم وبيوتهم وهي تنهب .

وأضاف بان الحرب الحالية هي حرب إقليمية مستنداً علي اخر تصريح للفريق اول الكباشي الذي قال بانهم يحاربون دول .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى